من نحن

نبذة عن KF

مكتب الخراشي للاستشارات هو أحد المنشآت الاستشارية الخاصة والرائدة في المملكة ونفخر بتقديم خدماتنا لعدد من المنشآت الكبرى كإستشاري رئيسي

أسس المكتب المستشار / عبد الرحمن بن عبد الله الخراشي الذي تتجاوز خبرته 25 عاماً في مجال الاستشارات الادارية بموجب ترخيص رقم 787 من إدارة المهن الاستشارية بوزارة التجارة والاستثمار وقد شغل العديد من المناصب الهامة في مجال الادارة منها…

العمل بمصلحة الزكاة والدخل باحث ميزانية، أسس وأدار مركز الشرق الاوسط للتنمية البشرية ومركز الشرق الاوسط للخدمات الطلابية، شريك ومدير شركة هندبا المحدودة، شريك ومدير عام شركة الادارة والتسويق المحدودة، العضو المنتدب بالشركة السعودية للخدمات البريدية والنقل.

وبالتعاون مع المحامي عبد الله عبد الرحمن الخراشي بموجب ترخيص رقم 38/308 خبرة في تأسيس ودمج الشركات وتصفيتها بأنواعها. تسجيل العلامات التجارية وصياغة العقود والاتفاقيات التجارية، بالإضافة الى خبراتنا في الترافع في القضايا التجارية والإدارية والتحكيم.

 

ويمتلك مكتب الخراشي للاستشارات قاعدة فريدة من المستشارين المتفرغين ذوي الخبرة والتأهيل في مجال الاستشارات، بالإضافة إلى قائمة منتقاة بعناية من الخبراء المتعاونين الذين يتم استضافتهم لأعمال استشارية متخصصة. ويشترط مكتبنا على جميع المستشارين الالتزام بالمعايير المهنية المنتسب إليها.

 

رسالتنا

تقديم خدمات متميزة وعصرية بشكل مستمر في مجال الاستشارات بما يلبى احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم وسرية معلوماتهم حيث أنها أحد النقاط الهامة في مكتبنا والتي تعامل بجدية تامة وبصورة موضوعية، وليس فقط من ناحية الشكل والمظهر الخارجي وتقديم استشارات إدارية احترافيه وحلول ابداعية بجودة عالمية.

رؤيتنا

 

نسعى دائما لوضع بصمة في مجال الاستشارات والتقدم بخطي ثابتة لتقديم أفضل الخدمات والنتائج نحو تقدم ورفعة الوطن، كما نسعى الى الريادة والتميز في تقديم الاستشارات الادارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

 

القيم

– جودة العمل

– احترام العملاء

– الامانة والمصداقية

 

 

أهدافنا

– تقديم استشارات نوعية مبنية على الاحتياج الفعلي.

– دعم رواد الأعمال حتى الاحتراف.

– استثمار واستخدام أحدث المنهجيات.

– أن نكون من ذوي الخبرة المتميزة على مستوى المملكة والوطن العربي.

– السعي لزيادة حجم التعاقدات مع الشركات منذ بداية التأسيس.

– المشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030.